جريمه الاسماعيليه / د. محمد وهدان.. الأمل المتجدد - قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .

قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .

قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . ليست جريمة .. إحياء اليوم
ليست جريمة .. إحياء اليوم from www.mobtada.com
قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .

مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين.

تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.
from imgparlmany.youm7.com
قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين.

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . افتتاح أكبر حديقة جودزيلا
افتتاح أكبر حديقة جودزيلا from gate.ahram.org.eg
تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .

قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .

اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال المتهم عبدالرحمن وشهرته دبور في أقواله أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.

جريمه الاسماعيليه / د. محمد وهدان.. الأمل المتجدد - قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من .. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .